الجمعة، شوال ٢٦، ١٤٢٧

مشاهد من الذاكرة


هي : خلاياي ترتعد من البرد
هو : تعالي أشعل لكي من ضلوعي ناراً .. جمرها من عيناكي .. و ثقابها من أناملي

******
هو : أتعلمي .. أحسد أناملي النائمة بين أناملك
هي : لمــاذا ؟
هو : أشعر بأنك تلملمي مساماتها المتناثرة بدفء يداك .. أتعلمي ماذا أتمنى الآن ؟
هي : ماذا ؟
هو : أن أختصر وجوي كله بين يداكي

*****
هو : ألا تعتقدي أنه من الظلم أن يكون 1+ 1 = 2 ؟؟
هي : ظلم لمن ؟
هو : للرقمين الذي جمعهم القدر
هي : و ماذا تريد أن يكون حاصل جمع 1+ 1 ؟؟
هو : واحد صحيح ، كلاً وجد نصفه الآخر فأصبح له الحق في أن يكون له هوية

*****
هي : كم عمرك ؟
هو : قبل الميلاد أم بعده ؟
هي : و هل كنت قبل الميلاد و بعده ؟
هو : نعم .. فا قبل رؤيتك كانت عصور غابرة و بدائية و معاني ضائعة .. بعد رؤيتك جاءت الحضارة و العلم و اللغة و المعاني .. فعن أين عمر تقصدين ؟؟

*****
هي : البحر حزين اليوم
هو : داعبي شواطئه بأقدامك و سترين الفرق
***************
لحظة : علمت أن تفاصيل الأحلام تتحق .. فا سمعت صوتك يحدثني و انا لم أعرفك بعد

9 Comments:

Blogger علي الالفي said...

يااااااااااااااااااااااه
لسة فيه حنيّة بجد في الزمان ده
الله يجازيكي يا روزا

٥:٢٠ م  
Blogger فوكيره said...

روزا انا بحبك

٥:٣٥ م  
Blogger Dananeer said...

حلوه يا روزا

١:٢٤ ص  
Blogger زحل الفلكي said...

هو : عندم قترب منكي اشعر بأني في عالم ساحر
هي: عندما تقترب مني اشعر ان جسدي عبارة عن همسة صيف لطيفة تعبر بين خصلات شعرك
========
هو : اريد ان استنشق هوائك
هي : هوئي!! ل
هو: نعم .. فلقد استنشقتي نفس عبر في خليا جسدك فإن استنشقت انا زفيرك فأشعر بخلايا جسدك اليس هذا جميل ؟

٢:٤١ ص  
Blogger تــسنيـم said...

عارفة يا روزا...
أنا حاسة كل اللي مكتوب ده جدا...
لأني لسه كنت عايشاه من لحظات معاه..
أنا بحبك جدا يا نونة..

١٠:٢٩ ص  
Blogger rosealia29 said...

علي .. لسه فيه حنيه بس إللي يلااقيه في نفسه الأول ..

جوسي .. و انا كمان بحبك

دنانير .. بيسعدني تواصلك ..

نوفا .. إنت بجد إنسان جميل ..


أنا يا أنا .. وانا كمان بحبك يا جميلة ..

١:٠١ م  
Blogger hesterua said...

روعة يا روزاليا
الأحساس بيبان
وانتى احساسك جميل دايما

كمان الكلام مش معتاد
فى شئ جديد

١:١٥ م  
Blogger سابرينا said...

رقيقة جدا
يارب تلأقي اللي يستهل دة

١:١٥ م  
Blogger rosealia29 said...

زيفاجو .. كلك ذوق ..



صابرينا .. سعيدة بتشريفك ..

٨:٠٦ ص  

إرسال تعليق

<< Home