الأربعاء، رمضان ١١، ١٤٢٧

((( كــــــذّاب)))

و من إيماني و اقتناعك بأن لا شيء في هذه الدنيا عبث ..
و من يقينك بأني أعلم ما أراده الله لي أن أعلمه من أسرار ..

تعلم
..
أني لا أصدق كلامك الصامت ..
ولا أهوى كلاسيكية حروفك ..
ولا تزيين السطور بعباراتك الأنيقة المجمدة ..

تعلم ..
أني أقرأ أنفاسك ..
و أسمع قرقعة أصابعك ..
و حديث عينيك الذي لا ينتهي ..
و كيف يرجوني أن لا أصدق حديث لسانك
لأنه – كــذّاب – أمامي ..

تعلم ..
أني أعلم عندما تقول لي ..
إزيك : تسألني عن روحك المسلوبة التي هي دائماً معي ..
قضيتي يومك إزاي ؟ : حديثيني أكثر كيف كنت في مسيرة يومك حارس لعيناكي ..
أكيد : كل ما تقوليه أحبه و اشتهيه ..
مش مقتنع : جميلة أنتي كيف تحاولين إثبات أمر لي بكل ألوانه ..
لأ : ألف نعم ..
حاضر : أحب هدوئي العنيف أمامك ..
عادي : استمتع بتلك الشرارة في عيناكي ..
هستأذن : قولي لا تذهب .. و سأبقى ..
صمت: انتظر أن تناديني .. أعشق براءة الفراشات التي تفور من صوتك و أنتي تعزفي اسمي على لسانك مرتين ..

على فكرة ..
و رغم أني اعتدت برشامة الضغط اللعينة ..
إلا أنني بت أغزل قصائد في حب الضغط الذي أنت سبب فيه ..

1 Comments:

Blogger فوكيره said...

تعلمين
انى عندما اقول
جميله
اعنى انتى وعقلك وروحك وكلماتك

٣:٢٨ م  

إرسال تعليق

<< Home